مدير جوجل يرد على طفلة طلبت وظيفة في الشركة

جدة – عين اليوم

جذبت شركات التكنولوجيا في “وادي السيليكون” أنظار العالم من مختلف التوجهات والأعمار، وقد وصل الانبهار حتى إلى الأطفال حيث تقدمت طفلة بريطانية تبلغ من العمر سبع سنوات فقط بطلب وظيفة في شركة جوجل. وأعجبت الطفلة كلو بريدجووتر بصور مكاتب جوجل وحقائبهم والوسائل الترفيهية في مقرات الشركة المختلفة بحسب ما ذكر والدها.

وبعثت كلو برسالة إلى المدير التنفيذي لجوجل ساندر بيتشاى  مفادها أنها تحب الحاسب وأن والدها أخبرها بأنه سيكون من الجيد أن تتعلم الكثير عن علوم الحاسب لتعزيز قدراتها، كما أشارت في خطابها إلى أنها تجيد الهجاء والقراءة والحساب. وذكرت في خطابها المكتوب بخط اليد “عزيزي الرئيس، اسمى “كلو” وعندما أكبر أريد أن أحصل على وظيفة بجوجل، وأريد أيضا أن أعمل فى مصنع للشيكولاتة، وأسبح فى الأولمبياد، كما أحب الكمبيوتر والروبوتات”، وفقا لما نشرته “بزنس انسايدر”.

وكانت المفاجأة عندما وصلها بريد إلكتروني من المدير التنفيذي للشركة والذى قال فيه “أنا سعيد أنك تحبين الكمبيوتر والروبوتات، وأتمنى أن تستمرى في تعلم المزيد عن التكنولوجيا، وأنا أعتقد أنك إذا واظبت على العمل ستحققين كل ما تضعينه في عقلك، بداية من العمل في جوجل وحتى السباحة في الأولمبياد، وأتطلع أن أتسلم طلب وظيفتك بالشركة عندما تنهين فترة الدراسة.

وقال والد الطفلة إن الرد الذى تلقته ابنته من رئيس الشركة يعنى لها الكثير، وأزاد من ثقتها في نفسها، خاصة أنها تعرضت لحادث سيئ للغاية العام الماضي، وأنها تعلقت كثيرا بالعمل داخل جوجل بسبب ما سمعته منه عن المزايا التي توجد داخل الشركة ووسائل الرفاهية الموجودة للموظفين.

 



شاركنا برأيك

إضافة تعليق


*
*
*