الحلقة 61 من قيامه عثمان علي موقع نور بلاي

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 62
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

المسلسل التركي التاريخي المؤسس عثمان، الذي يعد المكمل لقيامه ارطغرل الغازي، الذي استمر لعدت مواسم حصد فيها الكثير من المشاهدين حول العالم، ويأتي هذا المسلسل استكمالا للموسم الاول من قيامه عثمان بن ارطغرل الغازي، وحقق في موسمه الأول شهرا واسعه، جعلته من افضل المسلسلات التركيه التاريخية.

ما الذي قد لاحظناه من اعلان المؤسس عثمان

كما شاهدنا في الإعلان الذي قد تم عرضه، أن عثمان جمع قبيلة الكاي و ألقى كلمة أمام الحشد استعدادًا للمعركة التي سوف يخوضونها ، ومن الاحداث أيضا جاء جيسون للحديث عن جيش قبيلة كاي ، والآن بعد أن تعرفنا على الاعلان ما الخطة التي سوف يقومون بها وكيف سينتقم عثمان للمحارب بامسي؟ 

عثمان بن ارطغرل سوف يستطيع توحيد بعض القبائل التركية على رأس قبيلة السيد أومور ، ثم بعد ذلك يقومون بمهاجمة قلعة إناغور ويقتلون أسون وهزموا نيكولاس بضربة واحدة ، لكن السؤال هنا الذي يطرح نفسه، لماذا هاجم نيكولاس بدلاً من مهاجمة توجاي؟ الذي قتلوا رجاله المحارب بامسي، ربما تكون هناك خطة سوف يقوم بها عثمان.

اقرأ أيضا: بعد مقتل المحارب بامسي شاهد رد فعل عثمان بن ارطغرل المؤسس عثمان الحلقة 61

عثمان بن ارطغرل بن سليمان شاه سوف يهاجم نيكولاس ويجعله غير قادر على مساعدة توجاي. وعندما يقوم  توجاي بكسر الاتفاقية ويتمرد ضد خاتون والحاكم ، سيصبح نقطة ضعف كبيرة. عندما يُهزم نيكولاس الذي كان يسانده ويقدم له الدعم الكبير ، ويصبح توجاي ضعيفًا جدًا، وبعد ذلك يستطيع عثمان ومحاربوا قبيله هزيمتهم.



ما هو مسلسل قيامة عثمان

قصة مسلسل المؤسس عثمان تدور احداث هذا المسلسل التركي التاريخي حول عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية، ويروي هذا المسلسل قصة ابن القائد أرطغرل بن سليمان شاه الإبن الثالث، ويحكي المسلسل بداية تأسيس الدولة العثمانية  وتحولها من الفقر وعدم وجود دولة لهم بل يتنقلون من مكان إلى مكان،  إلى السلطة والدوله تصبح خاصه لهم، وبعد وفاة والد عثمان يثير الابن علي ضرب ابيه،  ويحقق نصرا عظيما، ويعرض المسلسل التركي الصراعات التي كانت في ذلك الوقت بين الدولة العثمانية وحتي قبل قيامها،  والمغول والتتار والصليبيين والفرس والرومان.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً