علي الهواء نقيب الموسيقيين لسما المصري انتي مش مؤدبا

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

علي الهواء نقيب الموسيقيين لسما المصري انتي مش مؤدبا

بسبب الفيديو الاخير لراقصة سما المصري الذي أحدث جدلا في مصر، سوف نذكر لكم متابعي موقع عين اليوم الإخباري ما حدث في المكالمة الهاتفية بين سما المصري ونقيب الموسيقيين علي قناة دريم في برنامج الذي يديره الإعلامي وائل الابراشي.

وفي تدخل عبر الهاتف مع برنامج 10 مساء، في الساعات الأولى من الأربعاء تم حذف سما المصري من النقابة الموسيقية بسبب “مقاطع الفيديو المخله بها” ويجب محاكمته ومحاسبتها هذا ما قاله نقيب الموسيقيين. ”

 

لكن سما المصري كعادتها ردت على نقيب الموسيقيين أنه ، قائلا إنه لم يكتب إلا بعد أزمتها مع رئيس الزمالك مرتضى منصور، “لأن السيد مصطفى كامل، سؤال عن” رمضان “، لا تكتب قبل تلك الأزمة:” كنت أستاذا، بلدي وأوضح أن قناتها «تدفق» قبل 4 أشهر قبل قرار «رمضان».

مصطفى كامل نقيب الموسيقيين

وعلق الفنان مصطفى كامل، مفوضي الكابتن، في تدخل هاتفيين مع البرنامج، قائلا: “أنا قاعدة معي، أنا تعتبرك كوميديا”. وقالت كلمات القانون، وقال التحدث عني. كنت في هولندا لم أكن قد أجريت ذلك، لكنني بصمت في عشرة اعتبرني إذا وافقت. ”

 

“أخشى أن تيجي على لسانك.

 

وعلى قلة التحقيق قبل حذفت، قال، “كامل”: “لا أحتاج إلى أن يتحقق معك، الذي يشاهد مقاطعك.

 

قال قائد القائد الموسيقيين دعوته، قائلا إنه لم يشرفنا بالتحدث معها، لإعادة توصيل “قلوب بعضها البعض”، قال: “أنت بعض الأدبيات”، وأنت كمان »

‫0 تعليق

اترك تعليقاً