قيامة عثمان الحلقة 61 زواج عثمان علي قناة Atv التركية

قصة عشق مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 60
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

عشاق ومتابعي المسلسل التركي التاريخي المؤسس عثمان بن ارطغرل الغازي في كل مكان مرحبا بكم، كما شاهدنا في الحلقات السابقة من مسلسل قيامة عثمان والأحداث الهامة التي حدثت فيها، وخصوصا موت المحارب بامسي الذي سبب موته حزنا كبيرا لعشاق المؤسس عثمان.

قيامة عثمان الحلقة 61

وتتوالي الأحداث المثيرة في هذا المسلسل التاريخي التركي، ونحن اليوم بمشيئة الله تعالى علي موعد مع أحداث جديده في مسلسل قيامة عثمان الحلقة 61 وأحدث الأخبار على موقعنا عين اليوم.

 

الجميع في انتظار  بفارغ الصبر أهم الأحداث  التاريخية التي حدثت قبل بداية الدوله العثمانيه، وما فعله عثمان بن ارطغرل في تكوين الدولة العثمانية، ويذاع مسلسل قيامة عثمان كل يوم اربعاء علي قناة Atv التركية، وليس متابعي الدول العربية فقط هم من ينتظرون الحلقة القادمة من المؤسس عثمان، ولكن بلدان كثيرة حول العالم وما يؤكد ذلك إستمرار البحث عن الحلقة القادمة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومحرك البحث جوجل، وما زاد من شعبية هذا المسلسل التاريخي هو مسلسل قيامة أرطغرل.

اقرأ أيضا: أحداث مسلسل قيامه عثمان الحلقه 61 علي موقع النور

قصة الحلقة الواحدة والستون من المؤسس عثمان

قصة الحلقة الواحدة والستون من المؤسس عثمان، حول الفخ الذي وضعه نيكولاس لعثمان والسيد بامسي صديق والد عثمان الغازي أرطغرل ، لكن من الواضح أن عثمان وبامسي نجحا في النجاة من هذا الفخ الذي قد تم نصبه لهم، وليس هذا فقط بل وهزيمة نيكولاس محارب جولا.


ومن أحداث الحلقة أيضًا مصائد فلاتيوس ضد سافجي وابنه بايخوجا وكذلك المقاتلين ، ولكن ما تم الإعلان عنه ان ما رأيناه في الإعلان الأول للحلقة الأولى من المؤسس عثمان ، من الواضح أن السيد سافجي ومقاتليه قادرون أيضًا على هزيمة فلاتيوس.


ومن الاحداث الهامه أيضا مصيدة تارجون لبالا زوجه عثمان وأهلها في الخيمة ، لأنه من الواضح أنه عندما وضع تارجون السيف على بالا ومحاربيها ودندار ، هزال ولينا ، زوجة سافجي ، لكنك ستجد أن جوندوز والشيخ أديب علي هنا ، وكذلك سالجان زوجه عمه عثمان الذي له دور بارز في حياه عثمان، ستحاول التدخل وتمنع تارغون من تولي الأمانة لكن الشيخ أديب علي سوف يحاول منعها، من التدخل لأنه يعرف خطط جكتوغ وعثمان.

 

‫0 تعليق

اترك تعليقاً