مشاهدة ملخص مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة  1 كاملة موقع ماي سيما

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

مشاهدة ملخص مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة  1 كاملة موقع ماي سيما، عشاق ومتابعي المسلسل الدرامي المداح وبعد نجاح الموسم الأول من هذا المسلسل بطولة الفنان حماده هلال تتجه الأنظار الموسم الثاني الذي من المنتظر أن يكون موسما رائع، وتم عرض الحلقة منذ قليل ولاقت تفاعلا كبيرا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كانت الحلقة الأولي من مسلسل المداح ملئ بالإثارة كنا كان متوقعا، وفي بداية الحلقة ١ رفض حماده هلال زواج أخته من الرجل الذي تقدم لزواج منها، وعلل بذلك أنه رأي مناما وان هذا الزواج سوف يكون غير سعيد.

مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 1 كاملة ماي سيما

وتدور أحداث المسلسل الدرامي المداح بطولة حماده هلال في أجواء من الإثارة والتشويق، ويأتي المسلسل استثمارا لنجاح الجزء الأول الذي نجح نجاح كبيرا في الموسم الماضي، والذي عرض في رمضان 2021، ولاقا الموسم الاول تفاعلا كبيرا من الجمهور المسلسل علي مختلف المنصات .

ابطال مسلسل المداح 2

مشاهدة مسلسل المداح بطولة حماده هلال وتدور قصة المسلسل عن صابر الذي يعالج الناس من المس والسحر بالقرآن الكريم والسنة النبوية المطهرة، ومن ابطال المسلسل هبه مجدي وحماده هلال والعديد من النجوم.

موعد عرض مسلسل المداح الجزء الثاني والقناه الناقلة له

يتم عرض مسلسل المداح علي قناة mbs مصر وأن عرض إعلان المسلسل علي القناة ولاق الاعلان تفاعلا كبيرا من عشاق مسلسل المداح الموسم الثاني ماي سيما.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً