مسلسل المؤسس عثمان الحلقة الواحدة والستون أهم الأحداث في هذه الحلقة

إعلان مسلسل قيامة عثمان الحلقة 63 كاملة أحداث هامه في هذه الحلقة
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة الواحدة والستون أهم الأحداث في هذه الحلقة، عشاق ومتابعي المسلسل التركي التاريخي قيامه عثمان، كما عودناكم دائما على موقع عين اليوم بمتابعة آخر أخبار مسلسل قيامة عثمان، وفي هذه المقالة سوف نتكلم عن بعض الأحداث التي حدثت في الحلقة الاخيرة.

إقرأ أيضا: مسلسل قيامة عثمان الحلقة 62



من أهم الأحداث التي حصلت في الحلقة السابقة من المؤسس عثمان، هو حدث حزين موت القائد بامسي، يعتبر بامسي من أبطال هذا المسلسل سواء في مسلسل قيامة أرطغرل، أو في هذا المسلسل موت بامسي سبب حزنا لدي المتابعين لأنه استمر معهم منذ الجزء الأول من قيامه أرطغرل، وبالتالي فإن موته سوف يسبب فراغا لدي المتابعين الذين تعودوا على رؤيته.

كيف مات بامسي

كيف مات المحارب بامسي، من المعروف عن بامسي أنه قوي جدا، وكان يمسك بيديه سفين يحارب بهما، ورغم كبر سن بامسي إلا أنه ما زال قوي، أثناء سير رجال قبيله الكاي في الغابه، قام رجال توغاي بعمل فخ لهم وكان عددهم اكبر بكثير من رجال قبيله الكاي.

قاوم بامسي الكثير منهم وقتل عدد منهم لكن في النهاية قتل، ووصل عثمان لكي ينقذ بامسي، ولكنه قد استشهد ليرحل بامسي عن مسلسل المؤسس عثمان.

المؤسس عثمان الحلقة 61

بامسي لم يكن الأول

بعد موت المحارب بامسي في الحلقة السابقة من المؤسس عثمان، لم يكن بامسي المحارب الاول الأول الذي ينته دوره هذا الموسم من المحاربين القدامى في المسلسل السابق قيامة أرطغرل، في هذا الموسم قد رحل عبد الرحمن الذي كان له دور بارز في مسلسل قيامة أرطغرل، واشتهر عبد الرحمن في دوره بأنه كان قوي جدا، وكان الحارس الخاص لسيد سليمان شاه والد ارطغرل، وبعد انتهاء مسلسل قيامة أرطغرل وبداية المؤسس عثمان.

 

ظهر عبد الرحمن ولكن كان يبدوا عليه كبر السن، وفي بداية هذا الموسم انتهي دور عبد الرحمن من المؤسس عثمان، وبعد عده حلقات يلحق به المحارب بامسي الذي اشتهر بقوته وخفه ظله ليأثر قلوب عشاق هذا المسلسل علي مدار أكثر من 5 أعوام.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً