أمير مكة المكرمة : القطاعات العاملة في الحج أكملت استعداداتها لخدمة ضيوف الرحمن

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

واس – مكة المكرمة

أعلن الأمير مشعل بن عبد الله بن عبد العزيز أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية، أن جميع القطاعات العاملة في موسم حج هذا العام 1435هـ، تشهد – ولله الحمد – جاهزية كاملة لاستقبال ضيوف الرحمن، مؤكدا أن توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز – حفظه الله – تؤكد على بذل كل الجهود لتقديم أرقى الخدمات لضيوف الرحمن.

وقال في تصريح صحفي : نحن نستعد لتقديم كل ما من شأنه يخدم ضيوف الرحمن، ويسهل عليهم وييسر لهم تأدية مناسك الحج، ونؤكد أن جميع القطاعات العاملة في الموسم تشهد جاهزية كاملة التي – بعون الله تعالى – ثم بتوجيهات سيّدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز – حفظه الله ورعاه – لن تألوا جهداً، وستبذل كل ما بوسعها لخدمة حجاج بيت الله الحرام.

وأضاف: لدينا الثقة التامة أننا جميعا سنعمل وفق توجيه قيادتنا الرشيدة، لتقديم أفضل الخدمات في أطهر بقاع الأرض، وهي مهمة تتطلب منا حسن التعامل ورقي المعاملة وبذل الجهد والوقت والتفاني في خدمة ضيوف الرحمن.

وأوضح أن حملة التوعية لهذا العام التي جاءت تحت شعار ” الطريق الصحيح .. الحج بتصريح” تهدف للحد من السلوكيات الخاطئة والظواهر السلبية ومنع أي تجاوز للأنظمة في موسم الحج .. وبإذن الله وتوفيقه ستساهم في نشر مزيد من التوعية وتحقق الأهداف .

من جهتها أكملت الجهات المعنية بخدمة ضيوف الرحمن سواء الحكومية منها والأهلية خططها التي أعدتها لخدمة حجاج بيت الله الحرام في موسم حج هذا العام، حيث جندت كل طاقاتها وسخرت إمكاناتها لتقديم أرقى الخدمات لوفود الرحمن وتلافي الملاحظات الواردة عن الموسم المنصرم وإيجاد الحلول المناسبة لها ليتمكن حجاج بيت الله من أداء نسكهم بكل يسر وسهولة.

وركزت القطاعات في خططها على الارتقاء بمستوى أداء الخدمة وذلك بمتابعة من أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية وإنفاذا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله.

وجندت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي أكثر من 15 ألف موظفٍ وموظفة لتنفيذ الخطة التي اعتمدتها الشريف لموسم حج هذا العام 1435 هـ .

‫0 تعليق

اترك تعليقاً