القوات المسلحة جاهزة لخدمة ضيوف الرحمن

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

عين اليوم – حامد القرشي

 

أتمت القوات المسلحة السعودية استعداداتها لاستقبال ضيوف الرحمن ورفعت من جاهزية جميع الوحدات المشاركة في موسم حج هذا العام 1436هـ.

وجندت القوات المسلحة طاقاتها وإمكاناتها كافة لخدمة ضيوف الرحمن بمشاركة جميع أفرع القوات المسلحة بعدد من الوحدات والآليات والطائرات العامودية لأداء المهام الموكلة بها , كما جهزت الخدمات الطبية مستشفى القوات المسلحة بمنى والعديد من المراكز الصحية التابعة لها بأحدث الأجهزة الطبية التي يعمل عليها كادر طبي لاستقبال حجاج بيت الله الحرام الذين يحتاجون للرعاية الطبية.

وقال قائد منطقة الطائف قائد قوات وزارة الدفاع المشاركة بالحج اللواء الركن فارس بن عبدالله العمري :” تتشرف القوات المسلحة بخدمة حجاج بيت الله الحرام والسهر على راحتهم وضمان سلامتهم في أقدس البقاع قاطبة ، في منزل الوحي ، وفي بيت الله الحرام ، في الرحاب الطاهرة والعتبات المقدسة ، في كل شبر من أرض الحرم يتجلى ميدان الشرف وموطن العطاء لقواتنا المسلحة السعودية” .

وأضاف :” إنه في موسم الحج الأكبر تتعلق أفئدة المسلمين من كل أنحاء العالم ، وأرجاء المعمورة ، يدرك الجندي السعودي عظم الواجب وقدسية المهمة فيكون على استعداد للبذل والعمل”.

ووصف اللواء فارس العمري مشاركة أفرع القوات المسلحة بأنها صورة من صور الشرف في أشرف مكان، وأعظم ميدان يدافع عنه الجندي السعودي لخير مهمة على أقدس بقعة على وجه الأرض، وأطيب رحاب ، مرجعا لهذا السبب أن ذلك لن يخذلهم إيمانهم، ولن تهن عزائمهم عن خوض معركة الرحمة ، التي تسلحوا لها بطهارة القلوب، وعزم اليقين، ونقاء النيات ، وتأهلوا لها بمهام نادرة في المشاعر المقدسة.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً