مسافر ايرلاينز المسحول يقاضي الشركة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

قدمت شركة “يونايتد إيرلاينز” الأميركية اعتذارا رسميا عما بدر من بعض موظفي رجال الأمن في واقعة سحل أحد ركاب الطائرة وطرده خارجها، وذلك بعد أن تداول رواد السوشيال ميديا مقطعا لبعض العناصر الأمنية العاملة بالشركة وهي تقوم بسحل راكب آسيوي وجره خارج الطائرة.

وكشف مقطع فيديو جديد نشره الراكب المسحول على السوشيال ميديا المعاملة السيئة التي تعرض لها من قبل رجال الأمن بالرغم كشفه لهم عن شخصيته، وتأكيده بإنه طبيب وعمله يتطلب منه أن يكون متواجدا في الثامنة من صباح اليوم التالي في المستشفى التي يعمل بها، إلا انهم أصروا على طرده من الطائرة رغم رفضه، قائلا إنه لن يتحرك من مكانه حتى ولو قاموا بسحله، فما كان منهم إلا أن قاموا بجره على الآرض بعد ضربه حتى نزف دما، وألقوا به خارج الطائرة.

وأقام محامو الراكب دعوى قضائية في محكمة بولاية إيلينوي ضد الشركة وإلزامها بحفظ التسجيلات المصورة وكافة الأدلة المتعلقة بالواقعة.

ويذكر أن أسهم شركة الطيران الأميركية قد انخفضت بنسبة 1.1 في المئة مع إغلاق الأربعاء عند 69.93 دولارا، وكانت هبطت 4.4 في المئة الثلاثاء، وذلك بعد أن تعرضت مرتين في أقل من شهر لانتقادات واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب معاملتها للركاب.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً