أمير مكة يرعي حفل إعلان أسماء الفائزين بجائزه التميز

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أمير مكة يرعي حفل إعلان أسماء الفائزين بجائزه التميز

 

أمير مكة

أمير منطقة مكة المكرمة

 

 

صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبد العزيز، أمير منطقة مكة المكرمة، يرعى الحفل تكريم الفائزين بجائزة مكة في دورتها الخامسة في فندق هيلتون في جدة.

 

في دورتها الخامسة، تهدف الجائزة إلى اختيار المؤسسات غير مفيدة أو تنتشر بين الجماهير.

سيتم تكريم عدد من الفائزين من قبل شركة الخدمات الدولية للخدمات السياحية، في حين فازت المجموعة السعودية للنقل الجماعي (SABTCO) بفرع خدمات العمرة لتمويل العديد من الدراسات لتطوير آليات وخطط ونقل الحجاج وتوصيلها المسجد المقدس. توفير 250 حافلة مع السائقين والفنيين والمسؤولين والدعم والمعدات الفنية اللازمة لنقل الحجاج والمصلين 24 ساعة خلال موسم رمضان الأخير.

 

فاز بفرع التميز الإداري للحجاج في مطار الملك عبد العزيز الدولي، في دائرة القاعة.

تلقت جائزة التميز الاقتصادي منتدى أن المنتدى يعمل على إعداد أعلى المعايير لتكون مثالا محليا للتنمية الاقتصادية وله دور رئيسي في النمو الاقتصادي في الشرق الأوسط والعمل على فرص العمل وتجنب البطالة.

فشلت القيم النبوية لإدارة التعليم في مكة المكرمة (مكة المكرمة) في فرع التميز الثقافي، لأن هذا المشروع رائع. يجب أن يؤدي المجتمع التعليمي إلى القيم التعليمية النسبية والالتزام بفكر Wajdana و Salauca.

 

 

 

للحصول على الوعي المالي بين المجتمع السعودي من خلال تطوير مهارات الشباب وتزويدهم بالمعرفة التي تمكنهم من معالجة حياتهم، وفي التميز الحضري.

في حين أن جائزة فرع التميز البيئي لأنظمة البيك الغذائية تلقت مصلحتها تحقيق الجودة الشاملة وفازت بجائزة البيئة.

أعلنت هيه إقليم أمير مكة المكرمة الأسبوع الماضي الفائزين والكرم من المؤيدين ورعاة الجائزة.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً