هزيمه مباراة الزمالك من الوداد البيضاوي

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

الزمالك والوداد البيضاوي يلا شوت اليوم || مشاهدة مباراة الزمالك والوداد الرياضي المغربي بث مباشر اليوم دوري أبطال أفريقيا، عشاق ومتابعي موقع عين اليوم نحن علي موعد معكم اليوم واحداث هامه وبث مباشر لمباراه القمه اليوم التي تجمع بين كل من، الزمالك ضد الوداد، وانتهت مباراة الذهاب بنتيجة ثلاثة لهدف واحد لصالح نادي الوداد، واستطاع الزمالك أن يفتتح التسجيل عن طريق العائد من الإصابة أحمد سيد زيزو، بعد ذلك استطاع الوداد أن يعدل النتيجة ويسجل ثلاثة أهداف، ومطالب الزمالك بالفوز في مباراة اليوم من أجل تصحيح المسار في مجموعات دوري أبطال أفريقيا، وتضم مجموعة الزمالك كل من الوداد وبترو أتلتيكو وساجراد والزمالك، سوف تجدون بث المباراة أسفل المقالة.

يلا كورة مشاهدة مباراة الزمالك والوداد البيضاوي اليوم

بث مباشر من الزمالك والوداد المغربي يلا شوت ، نعرض عبر موقعنا الرائد لمشاهدة مباراة الزمالك و الوداد الزمالك و الوداد ، المباراة النارية التي ستجمع الفريقين معا ، في افتتاح الدور الرابع من مرحلة المجموعات بدوري أبطال إفريقيا ، حيث يستعد ستاد القاهرة لبث مباراة الزمالك والوداد ، وهو اللقاء الذي تنتظره جماهير الزمالك بفارغ الصبر بسبب أهمية المباراة.

بث مباشر مباراة الزمالك والوداد يلا شوت

مباراة الزمالك والوداد اليوم بعنوان اكون او لا اكون .. الزمالك يلعب مباراة الوداد ، وكل ما يحتاجه هو الفوز والخروج من هذه المعركة بثلاث نقاط مهمة ، وذلك لإحياء الأمل في الوصول إلى الدور المقبل على الساحة الأفريقية ، وإرضاء جماهير الزمالك حيث الأبيض. سيعاني الفارس كثيرا في حال حدوث خسارة أو تعادل في مباراة اليوم ، وسيلغي حلمه بالنهوض والصعود بشكل كبير ، وسيضطر مصيره إلى الذهاب إلى الاتحاد الأفريقي ، إذ لم يستطع الزمالك الفوز بمشاركته. ثلاث مباريات حتى الآن في دور المجموعات في النسخة الحالية من البطولة. وهو ما لا علاقة له به أو بقصته ، لكن أمام اللاعبين فرصة حقيقية اليوم لاستعادة الاعتبار ولا يجب إهمالها ، ومشاهدة مباراة الزمالك الآن.

مشاهدة مباراة الزمالك اليوم في دوري ابطال افريقيا

مباراة الزمالك ضد الوداد الرياضي ، على عكس المعتاد ، يلعب لاعبو الزمالك الوداد المباراة بطريقة حيوية للغاية ، بعد فوزه في مباراة الجونة ، آخر مباراة شارك فيها في الدوري المصري الممتاز ، وتمكن من الفوز بهدفين. مقابل هدف واحد ، اللقاء الذي كان تحضيراً تمرينًا قويًا وقويًا لمباراة اليوم وخرج اللاعبون منه بدروس عظيمة وإيجابيات للعمل منها والسلبيات للعمل على إخراجهم في أسرع وقت ممكن ، والذين لا يستطيعون الظهور في اجتماع اليوم ، حيث يتعين على الفارس الأبيض التركيز على الأخطاء الدفاعية الطفولية ، الخسائر التي تقع في مرمى الفريق بسبب الهدف. يضيع عليهم نقاط المباراة كما حدث في الجولات السابقة الزمالك بث مباشر يلا لايف.

يلا شوت الزمالك والوداد بث مباشر دوري ابطال افريقيا

الزمالك والوداد على الهواء مباشرة. الزمالك ينضم إلى الوداد في فترة جديدة ، بعد أن تعاقد مع المدرب البرتغالي فيريرا ، مدرب المنتخب الوطني الأسبق ، ليحل محل الفرنسي باتريس كارتيرون ، الذي أقيل بسبب الأداء الضعيف الذي صعد إليه الموسم الماضي ، فضلا عن انخفاض ملحوظ في المجموعة. أداء اللاعب على المستوى الفني. من جهته ، عقد فيريرا لقاء مع اللاعبين خلال حصته التدريبية الأولى وطالبهم بحسم الفوز على الوداد وإنهاء المباراة بثلاث نقاط ، وهو أمر أساسي لتحقيقه ، وذلك بالتعبير عن “كل شيء أو لا شيء” وذكر ذلك. ويحتاج الفريق للمنافسة على جميع البطولات مؤكدا أهمية لقاء اليوم الذي يعتبر أصعب وأهم مباريات الفارس.

مباراة الزمالك بث مباشر اليوم

وعندما يشاهد الزمالك مباراة الزمالك والوداد ، يلعب الزمالك اليوم في بلاده وبين أنصاره ، حيث وافقت الأجهزة الأمنية على زيادة عدد المشجعين إلى 5000 متفرج بناء على طلب مرتضى منصور ، مدير الفريق ، اثنين من مستشاري الفريق. الأسلحة التي يجب على اللاعبين استخدامها بأفضل طريقة ممكنة للفوز والخروج من اللعبة بهدف كامل. كما حدث في لقاء الدور الثالث الأخير الذي كان أيضا للوداد بالمغرب ، وحقق الوداد ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ، الأمر الذي يتطلب من لاعبي مدرسة الفنون والهندسة الانتقام وتكرار نفس السيناريو ، لكن في مصر ، لتوفيق جماهيرهم والوصول إلى أول ثلاث نقاط من مشواره ، لتحسين مركزه في المجموعة الرابعة ، في البث المباشر للزمالك اليوم يلا شوت.

بث مباشر من الزمالك يلا لايف
من المقرر أن ينتهي البث المباشر من الزمالك والوداد اليوم الجمعة 11-03-2022 ، وسيطلق الحكم صافرة انطلاق المباراة القادمة في القريب العاجل ، بتوقيت بعض الدول العربية المختلفة.

6:00 مصر
7:00 السعودية
5:00 الجزائر
8:00 الإمارات العربية المتحدة
4:00 تونس
7:00 العراق
6:00 السودان
5:00 ليبيا.

موعد مباراة الزمالك والوداد البيضاوي

وتقام المباراة على استاد القاهرة الدولي ومن المقرر أن تبدأ البث المباشر على الزمالك والوداد في تمام الساعة السادسة بتوقيت مصر والساعة السابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية. اللعبة عبارة عن مناقشة خاصة لحظة بلحظة وسنوافيك بآخر المستجدات والأحداث الجارية لهذا الاجتماع المهم.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً